اذا حللت بواد لا انيس به فاجلد عميرة - اذا حللت بواد لا أنيس به

به عميرة انيس فاجلد حللت لا بواد اذا المؤمنون الآية

به عميرة انيس فاجلد حللت لا بواد اذا تفسير قوله

به عميرة انيس فاجلد حللت لا بواد اذا إذا حللت

به عميرة انيس فاجلد حللت لا بواد اذا (280) استمناء

به عميرة انيس فاجلد حللت لا بواد اذا حيرةُ المُستمني

به عميرة انيس فاجلد حللت لا بواد اذا القول بتحريم

[1] من قوله تعالى: {قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ} الآية 1 إلى قوله تعالى: {فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ} الآية 7

به عميرة انيس فاجلد حللت لا بواد اذا إذا حللت

القول بتحريم الاستمناء ليس قولا محدثا

به عميرة انيس فاجلد حللت لا بواد اذا [1] من

به عميرة انيس فاجلد حللت لا بواد اذا تفسير قوله

المجموع

به عميرة انيس فاجلد حللت لا بواد اذا إِلَّا عَلَىٰ

حكم الإستمناء (إمتاع النفس) (العاده السريه) (جلد عميرة) :

أدلة تحريم الاستمناء لا تنحصر في عدم إرشاد الرسول عليه الصلاة والسلام إليه

ÝÔÑøÚæÇ Ýí ßãíÉ ÇáÏã ÇáäÇÒá æáæäå¡ æßíÝ ÊÚÑÝ ÇáãÑÃÉ Ãä ÇáÏã ÊæÞÝ Ãã áÇ.

  • وَقَالَ بَعْض الْعُلَمَاء : إِنَّهُ كَالْفَاعِلِ بِنَفْسِهِ , وَهِيَ مَعْصِيَة أَحْدَثَهَا الشَّيْطَان وَأَجْرَاهَا بَيْن النَّاس حَتَّى صَارَتْ قَيْلَة , وَيَا لَيْتَهَا لَمْ تُقَلْ ; وَلَوْ قَامَ الدَّلِيل عَلَى جَوَازهَا لَكَانَ ذُو الْمُرُوءَة يُعْرِض عَنْهَا لِدَنَاءَتِهَا.




2022 encompassinc.co